الأحد، 15 مايو 2016

آه من حب يقتلني ......بقلم ياسمين عريان






آه من حب يقتلني..... 

يشعل النار في قلبي...يحرقني

تجرح ببرود وتأني..... 

تؤلمني.....لم ترحمني 

تطعنني.....! وبحبك تخبرني....

 فأي حب تدعي....!!؟؟

وأي قلب تمتلك.....!!؟؟

بالله عليك  إرحمني.... 

إبتعد عني......

فلا أنت حلم لي.....ولا أنا أصلح للتمني.....
           

     .... "بقلمي"  ياسمين عريان ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...