الأحد، 29 مايو 2016

كلمات ياسر العربي





أصدقاءي..هذا...جزء...جديد..من كتاباتي.....المتواضعة..لارقى ناس..........
. .............. . 
لم يعد...الحوار...الان..بينك...وبين...قلبي.....فقط
فهذه...المرة....بينك...وبين...نفسي.....وعزتها


لو كان الحديث..بيننا..في جرح..اصابني..في المشاعر لاحتملته
......ولكنني...لا.استطيع..ان.افقد..مشاعري...كرامتها


فكم...من مرة..عارضتني..نفسي..وكنت أطويها..واحكم فيها قلبي
ولكنني..تتأكدت..ان نفسي كانت تفهمك اكثر مما انا افهمها


فقط..أسامحك...فانت لم تعد.....فيما سيأتي من حياتي
واليك..كل تحياتي ولك شكر خاص من نفسي فلقد اظهرت
بنفسك...قيمتها عندك ومعزتها
ولا...تكن قلقا...بشأن.....ان أكرهك
فمواقف...كثيرة....اكبر منك بكثير مرت على حياتي
ولكن نفسي...تحملتها.....سلام..من غير مانزود 
في الكلام

كلمات ياسر العربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...