الاثنين، 16 مايو 2016

أشياؤك تأسرني و تخنقني.......بقلم محمد غريب مستغانم






أشياؤك تأسرني وتخنقني....

لا زال عطر وذكر القرب يقلقني..
هذا أوان النوى بالحزن يطرقني..

يا لهفتي..من خليل سوف يؤنسني!! ..
فالعين دامعة والشجو يغرقني..

يا آسري يا معاني الحب في كبدي..
ارجع رجاء فهذا الشوق يقتلني..

ولنجتمع زمنا بالحب ثانية..
فلنجتمع فالجوى نار ستحرقني..

البسيط..


بقلم محمد غريب مستغانم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...