أشياؤك تأسرني وتخنقني....
لا زال عطر وذكر القرب يقلقني..
هذا أوان النوى بالحزن يطرقني..
يا لهفتي..من خليل سوف يؤنسني!! ..
فالعين دامعة والشجو يغرقني..
يا آسري يا معاني الحب في كبدي..
ارجع رجاء فهذا الشوق يقتلني..
ولنجتمع زمنا بالحب ثانية..
فلنجتمع فالجوى نار ستحرقني..
البسيط..
بقلم محمد غريب مستغانم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق