الاثنين، 16 مايو 2016

يا أنت ......بقلم أسيد حضير

....



.. يـااااا أنـت ..؟!!!
.
رأيت طيفك يترنح بدروب خيالاتي
يراود أحلامي ويشاركني دفء مناماتي
.
بهدوء الليل يعاقر كأس سكراتي 
فيضاجع شفتي منتشيا بحرارة قبلاتي
.
يتنفس عطري ويرتشف رحيق زهراتي
يؤرق جفني وبالسهد يعانق حدقاتي
.
ويهمس بأذني أنينا أيقظ سباتي
بألم يرثي قلبا أحرقته حسراتي
.
ويلهب الوجد بنبض ألهبته زفراتي
فيدرك إنه يؤلمني بغياب إبتساماتي
.
ياأنت  قولي لطيفك رفقا بحياتي
فلازال ينبض بين أضلعي وجنباتي
.
ولن أنساه فهو أعز ذكرياتي
على مر الزمان يعطر نسماتي
.
فأنت زينة البنات وأجمل عاشقاتي
أسكنتك بين أضلعى تتحكمين بنبضاتي
.
بدفء أسيل شفتيك تبخرت آهاتي
وعلى قمم نهديك إنتحرت قبلاتي 
.
بعطش العناق التحمت أرضك بسماواتي
فأبرقت مرعدة بإنوثتك أعاصير خلجاتي
 بربيع هضابك هناك شمخت حضاراتي
وعلى سارية مفاتنك رفرفت راياتي
.
أبعثها أليك مخطوطات بالدمع رسالاتي
وستبقين قافية غزلي بجميع أبياتي
............................................ بقلمي / اسيد حضير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...