الجمعة، 3 يونيو 2016

اعذروني ...بقلم أسيد حضير



.......... إعذروني
.
لن أكتب عن الحب حرفا بشعري
فقد قرأت على الحب بقلوبكم السلام
.
ولن أرتل لحن حب بنبض قلبي
فأي حب أرجوه بقلب من رخام
.
ولن أنقش يوما حرف حب بنبضي
فقد غدا الحب بقلوب الآنام أوهام
.
وإن كتبت ذات يوم عن حبيبي
فلأنه بادلني الحب بالمهد منذ الفطام
.
بل سيبقى حبه بين قلبي وروحي
حتى توافيني المنية فحبه مسك الختام
.
إعذروني إن نسيتكم ذات يوم بحروفي
وتذكروا كيف رفضتم حبي بصريح الكلام 
.
وإن هجرتكم كرها ذات يوم إعذروني
وإسألوه لماذا هجر عشه طير الحمام
.............................................. بقلمي / اسيد حضير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...