الأربعاء، 31 أغسطس 2016

تعانق نجوم السماء ،،، بقلم عبد العزيز بشارات ،،، مجلة كلام من القلب

تعانق  نجوم السماء 
تطل برأسها بين الغيوم 
تناديني  وتختبئ 
تلاعب القلب لعبة الطفل الناعم 
تهز جذع نخلةٍ دون أكثراث بالطلع 
تتجاذب الذكريات الحلوة 
--------------------------
بابا 
أنت لي كل الدنيا 
لا أحلم بفارس يأخذني على أجنحة الكذب 
لا أريد  ملاكاً  يعيش في السراب 
أريد أن أكون أنا  فقط 
نجمةٌ تعلو في السماء 
طائرٌ يحلق في سماء الحرية 
-***********************
لا أحب القيود 
لا أعرف المستحيل 
الكون كله يتألق معي 
ينسج لي قميصاً من الحب  والنسيان 
لأرتديه أمام الخيانة التي نعيش 
**********************
لا أريد أن أراها 
دعني أمر من بين اسرابها بسرعة 
كن معي بابا ولا تبتعد 
وحدك من منحني الأمان 
أنت وحدك من أثق به 
انقذني من براثن الذئاب 
************************
امسك بيدي لأهرب  نحو الحقيقة 
قد تكون مرةً  وهمية 
لكنها أفضل من  عالم الكذب والمؤامرات 
أفضل ألف مرة من عواء وقعقعة قد  تذهب بعقلي 
فأعيش كالمجنون أترنح 
بالله قل لي من أنا 
*************************
كن لي حديثاً بين أسراب القطا 
كن لي أماني العيش موفور الخطا 
-----------------------------------
لحن الخلود بوجنتيك 
نجمٌ تراءى بين أوردة الحنان براحتيك 
ما عدت أبتعد النوى الا اليك 
يا طفلتي  ما ضقت يوماً  من حديثك مذ رأيت
كانت تعابير الهوى 
نوراً تألق في الجوى 
يا دميةً في ساعديك
********************
سمعت صوتها العذب كنسمات الصباح 
يتهادى سجيّاً ناعماً  يعانق التفاح 
يناجي  سنابل القمح 
ويعانق  بتلات الورد  
يهامس أسراب النحل وطنين الفراشات 
سمعته يقول  :  حبيبي بابا 
**********************
عبد العزيز بشارات/أبو بكر /فلسطين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...