الاثنين، 26 سبتمبر 2016

لتحيا جنوني ... بقلم جاد عبد الله ...مجلة كلام من القلب

لتحيا جنوني
************* 
صبراً و على الله توكل
فعلى قلبك أنا المنصب
أنا النبض و أنا الغد فلا تعجل
هاك الجنون لا ترتب
ابقى في أحضاني ولا ترحل
فبرحيلك أنا المعذب
و إنني بضفيرتك عشقاً مكبل
وبروحك روحي تختب
همس نبضك في قلبي مجلل
كالشمس لعتمة كوكب
لا تهوى بحكم العقل لا تعقل
و لما القلب عنك مغيب
لتحيا حياتك و عني لا تغفل
لتحيا كما أحب و ترغب
حراً شريفاً عفيفاً كريماً مبجل
و رمشك أسري المحبب
************
جاد عبدالله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...