الأربعاء، 21 ديسمبر 2016

قال حبيبي... بقلم أمل عبد الله عابد






قال حبيبي
 
لصوتك همس يذيب الحنايا
لعينك هدب خطير النوايا
ينشر حولك جثث الضحايا
ولكفك ملمس الورد
وجبينك يعكس الحب كالمرايا
أنت حبيبتي اجمل الصبايا
عانقيني دعيني أقبل كل الزوايا
دعيني أفجر بركان حبي
أعلن أني أسير هوايَ
خسرت في عشقك كل القضايا
صرت متيماً لنظرة عينك
وكأنها تحكي ملايين الحكايا
ارحمي حبيبتي قلبي
ولا تدعية صريعاً يرجو المنايا
و إن كان حبك خطئي
فتعالي سوياً لبحر الخطايا
لا أرجو فيك غفرانا
ومرحبا بذنوب دنيايَ
أحبك يا أملاً ولن تكوني
يوماً لسوايَ
 
بقلم أمل عبدالله عابد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...