الأربعاء، 21 ديسمبر 2016

ولقد هَجَوتُكِ في سُكُونِي!... بقلم أحمد عفيفى







ولقدْ هَجَوتُكِ في سُكُونِي!!
 
تتوسََّدينَ حُلُمي فيهجُرُني الضَجرْ
وأفيقُ من وخزِ التوجُّسِ والخطَْرْ
وأظلُّ مُنشرحاً سعيـداً..والهَـوَى
في قلبي مُحتشدٌ..يُؤجِّجُهُ الوَطَـرْ
فلماكِ فيهِ من الفُتونِ..خبـيـبـتـي
مَالمْ رأيتُ بغَـيـرهِ:حُسنـاً..ظَهَـرْ
***
هىَ لَـوْعةُ المُشتاقِ لمَّا يسُومُها

جَمرُ التنائي بلا مَلامِ..أوْ وَزَرْ
أسرفتِ في غَىِّ التدَلُّـلِ والنوى
حتََّى ظَنَنْتُ بأنََّ قلبكِ..كالحَجَـرْ
وتركتِ في قلبي:نُدوباً لم تَطِبْ
وكأنََّ قلبي من التوَجُّعِ.يحتضرْ
***
أنسيتِ عهْـداً بيننا..لـمََّـا التقينـا

وذُبنا في عشقٍ حَوانا.بِلا حَذَرْ؟
وثملنا من خَدَرِ الهُيامِ ولم نُبالِ
بأىِّ عَـاذلِ قـد يَرانا..من البشرْ؟
ومشينا نمرحُ في رِوَاقِ الـلََّـيـلِ
حتََّى أفاقنا ضَوءُ النهارِ المُنتظرْ؟
***
ماذا دَهَاكِ لكي تغيبي , وتحنثي

والعهدُ قد صُعناهُ في هَدلِ المطرْ
ولقدْ هَجَوتُكِ في سُكُونِي ولم أشأْ
أنْ يعْتَري أحَـدٌ..هَـوانَا المُفـتخَـرْ
إن كانَ عشقي في فُؤادكِ لم يزلْ
عُودي فقد أصْفُـو وقلبي..يَغْـتـفـرْ!!
*********************
شعر/ أحمد عفيفى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...