ساكن هنا بقلبي
نبضة تهتز تنتظر البوح
الوجد لوعة وشغف
يهزه إعصار النزف
يستقر بنبض العين
مغمسة فيها أشواقي
تلطمها أصابع الحنين
ترتعد تصيبها الجفله
رجفة خوف تحتل المكان
ليتك تمتلك ذاك الشعور
أيها البعيد القريب مني
ضاقت بي الدنيا
أبحث عن وطني في خلاياك
تكفيني أوتادك كي أراه
أزرعها بصدرك ألتحف صبرك
تدفئني أهدابك
وسادتي جريان نبضك
تلتقط أنفاسي
ترحل مخدرة الوجع
بين الغروب وشفاه الشفق
قيثارة الليل ونغمات المساء
تنثرها أنامل الياسمين على طيب هواكم
ياعطر النبض القادم بقطرات المطر
تغزلها طيور الوفا بأوراق عمري
الوجد لوعة وشغف
يهزه إعصار النزف
يستقر بنبض العين
مغمسة فيها أشواقي
تلطمها أصابع الحنين
ترتعد تصيبها الجفله
رجفة خوف تحتل المكان
ليتك تمتلك ذاك الشعور
أيها البعيد القريب مني
ضاقت بي الدنيا
أبحث عن وطني في خلاياك
تكفيني أوتادك كي أراه
أزرعها بصدرك ألتحف صبرك
تدفئني أهدابك
وسادتي جريان نبضك
تلتقط أنفاسي
ترحل مخدرة الوجع
بين الغروب وشفاه الشفق
قيثارة الليل ونغمات المساء
تنثرها أنامل الياسمين على طيب هواكم
ياعطر النبض القادم بقطرات المطر
تغزلها طيور الوفا بأوراق عمري
.......بقلم ندى العمر.....سمر أحمد

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق