الجمعة، 23 ديسمبر 2016

ما ضر الزمان لو جمعنا ؟ ...بقلم أسيد حضير

.. ماضر الزمان لو جمعنا. ..؟!
.
حنيناً إليكم الشوق يؤرقنا 
يامن بسويداء القلب خافقينا
.
رحلتم وبقى طيفكم يؤنسنا 
وأنين الروح إليكم يؤذينا
.
مررتم كغادية الضحى تمطرنا 
ومابلت بقطرها عطش روابينا
.
رحلتم ودموع عيونكم تعانقنا
وعيوننا سخيات بالدمع تواسينا
.
وهذي أطلال ذكرياتكم تعاتبنا
وأمل اللقاء بكم يسلينا 
.
أمسى الأسى بكأسه ينادمنا
وبأصدق الشوق ترثيكم قوافينا
.
والسهد بين الجفون يعاقرنا
ماداعب الوسن لحظة مآقينا
.
وغدت ليالي الأنس تفتقدنا
بعد أن كنا بها هانئينا
.
وكؤوس المدام فارغة تندبنا 
وكانت تفيض بغرامنا فتسقينا
.
سنين مرت على فراقنا
وما كنا عنكم غافلينا
.
تعاهدنا الوفاء وإن إفترقنا
وها نحن بالعهد لكم موفينا 
.
وسنصون العهد وإن أشرفنا
على الموت وبه مغرغرينا
.
بالوفاء مثلكم قط ماعرفنا 
فعشاق هذا الزمان خائنينا
.
تعلمنا الوفاء للحبيب بزماننا
وعشاق اليوم به غادرينا 
.
أعتب على الزمان فرقنا
هل غص الزمان بتلاقينا ...؟!
.
ماضر الزمان لو جمعنا
هل عادة الزمان يبكينا ...؟!
.
لو كان بلقائكم مقتلنا
لكنا للقائكم بالأرواح فادينا 
................................ بقلمي / اسيد حضير ،،، الجمعة 23 ديسمبر 2016 الساعة 2:30 صباحا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...