...حتى الأجل...
الغيوم ترحل...
والأيام ترحل...
وبي خواطر لا تعقل...
أدبر الليل وكم أقبل...
ولم أزل على صمتي
وصمتي عنك يسأل...
ولم أزل على حبك مقيمة
وعلى هجرك لم تزل...
ولم أزل أحبك
ولم تزل مفارقاً بلا وجل...
يا مسافراً بلا حقائب
أجمل ما في حبك أنه كالطير
يحتل سمائي بلا كلل...
أجمل ما في قربك البعيد
أني أشتاقك بلا ملل...
و أني أبحث في حبك
عن نافذة مشرعة على الأمل...
و أنك هنا معي داخلي
من أول العمر حتى الأجل...
...محمد غادر...

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق