الأربعاء، 21 ديسمبر 2016

أسير الدجي... بقلم عاطف عبد الله







 أسير الدجي
 
كم من ليال بكت في ظلمائها نفسي
من جور أقدار ملأت ببأسها كأسي

فلا الثمالة قد أغرقت في الغيب رأسي
ولا الوعي قد أراح العقل من هم أمسي
أسير الدجى مبتلٍ بفراق حِب وبأس
فأما الحِب فنقية الروح عفيفة الحس
وأما البأِس فعزم قد أذله هوى الهمس
أشتهي النوم من سهاد صار أنس
يأسرني بذكريات تدمع العين بالعبس
أواه ياقلب إلى متى ؟ فأنت سر تعسي
خفقانك موت في حياة ترتدي يأسي
وعشقك لها ظل من سراب بخس
.......................................
تحياتي لكم من القلب
بقلم الكاتب والشاعر
عاطف عبد الله
..................
( بفراق حب ) ...بكسر الحاء .
( فأما الحب ) ....بكسر الحاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...