أذكريني .... !!!!!
.....................
أذكريني كلما عانقت عيناك
كلماتي
أذكريني كلما حاور شغافك
نظراتي
أذكريني كلما أنارت بسمتك
ظلماتي
أذكريني كلما أثملت شفاهك
قبلاتي
أذكريني كلما تنفستِ نبض
آهاتي
أذكريني كلما توردت وجنتيك
بضماتي
أذكريني واذكريني واذكريني
كلما
ناغاك الحنين وكلما أشرقت
أمنياتي
وكلما لامست كفاي خصلات
الحرير
وكلما تزنرت خصرك الضامر
ذراعاتي
أذكريني كلما احتضنك الليل
وكلما
وشوش همسك المعسول فضاء
مداراتي
.....................................،
الشاعر أسعد القصراوي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق