الاثنين، 27 فبراير 2017

يا فؤادي... بقلم أدال قنيزح


خاطرة 
يا فؤادي 
أين الهوى كان حلماً
 في حياتي فهوى 
أين كأس المرام 
أين عهد الهوى 
أين عنفواني 
وجنوني 
أين شهقاتي 
وزفراتي 
وأين اشتياقي 
وحنيني 
بت كجلمود صخر 
كقطعة ثلج في 
صقيع 
عهدي بك جمراً
بالحب تتقد 
وتشتعل 
ما الذي دهاك 
ما الخطب 
ما اعتراك 
وما علاك 
قد سئمتك 
ومللتك 
ما كنت هكذا 
ولا أبغي لك التحجر 
والجمود 
في حيرة أنا 
من أمرك 
كنت كما النحل 
الدؤوب 
كالفراش بين 
الورود 
ما هذا التبلد 
والجمود 
عد كما كنت 
بلبلاً حراً
طليقاً
بين البلابل 
تغرد وتصدح 
أجل 
بت لا أعرفك 
لا أفهمك 
وكأنك لست مني 
أنا الدفئ والحنان 
أنا الحب والآمان 
سأنتزعك 
أجل 
وأطرحك 
بلا هوادة 
ولا تفكير 
فإياك والمصير 
بقلمي 
ادال قنيزح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...