الأحد، 5 مارس 2017

باح فنجاني ... بقلم عبد الرحيم عرباسي



*__صباح فنجاني__*


صباحاً تعانق فنجاني

نظرات تعيش بوجداني


وأبحث عنك بزاويتي

والورد يزين أغصاني


يا وتراً يشدو بأغنيتي

يا نغماً هام بألحاني


أغفو وحضنك بعيوني

يا دمعاً تسربل بأحضاني


فتران الشوق يباعدني

هل جف الدمع بإذعاني


أرجوك لا تكن الجاني

رفقاً بقلبي وإدماني


يا صمت ليالي تحملني

وجعاً يعاني بأحزاني


رفقاً قارورة تنهيدي

هل ضاع البعد بحناني


يا شهد الثغر يعانقني

رضاب شهدك إدماني


هل بيتك بات يهجرني

يا قبلة شوق وحرماني


أراك ما بين سطوري

وعمق الرشفة بفنجاني


نور عينيك بسمائي

إشعاع ينير بأركاني


ورودك عطر ينشيني

شذاك فاض بريحاني


بضواحي العين سكنتيني

يا ساكن قلبي وميداني


جدرانك تشهد تخبرني 

يتحشرج صدري بكتماني


خيرتك حبي يا حبي

أهديتك اسمي وعنواني


شهودك عنوان ضيائي

ومدائن تحمل أشجاني


كتبت بلساني بياني 

وهواك أقسم يهواني


بقلمي...عبدالرحيم قاسم عرباسي

..1..3..2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...