الخميس، 9 مارس 2017

ظلمة وطن ... بقلم عبد الرحيم عرباسي



_____* ظلمة وطن *_____

فيكَ الجمالُ وَفيكَ عَطفُ الحاني
أَنت الهَوى يا أَعذب الأَلحانِ

أَخطُ في بَحريّ هَواك صَبابتي
فأَنا المُتيمُ والهَوى سُلطاني

وَهَما نَداكَ على وُرودِ مَحبتي
فاضَ النَسيمُ مُداعباً أَغصاني

نامَ النهارُ بُعيدَ ليلٍ َشدني
وَتراقصِ الأَلحانِ في بُستاني

إِني سأَشعلُ شَمعةً كي أَهتدي
ويبوحُ شَوقي يَرتدي أَلواني

أَنتِ الذي مِن نبعهِ سَأَرتوي  
أَنت الذي في إِسمهِ عُنواني

لا تُمطروا قَبل الأَوانِ فإِنني
أَخشى عَليكم مِن عُيون الجآنِ

أرجوا لقاءً في الضياءِ فإنه 
هَواكَ يَخشى ظُلمةَ الأَوطانِ  

بقلمي...عبدالرحيم قاسم  عرباسي
..3..3..2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...