تحتسي الضوء
*********
ما حجم الشوق
في حرفي اليتيم
رعشة جسد
توقظ أفواه الرغبة
ضجيج الاحتياج
يرتلني مواويل شغف
تتشظى المرايا
حزناً لمشهدي
لانعكاس اليتم
على فمي
صبر معتق
يغشي روحي ومهجتي
وليل يضمني آه
بين خيوط عتمته
يعتصرني حد البوح
يشردني بتفاصيل ظلمته
نسمة من هواه تلسعني
أهديه قصائدي
ويزيد غلة ألمه لي
مقايضة عادلة بيننا
يرتديني قصيدة بلا حروف
أمضغه صبراً بطعم الحنظل
يبزغ النهار كوليد كسيح
معاق وغير مبصر
و أنا أتهاوى من قسوة البعد
و اعتصار الليالي
أستنهض النبض
بك ناطق..
ملكة تحتسي الضوء
تفرزه ألقاً
على شفاه الأمنيات
و أنا لازلت بمكاني
أتوسلها شمساً
لباقي نهاراتي…………
#حامد الغريب..

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق