السبت، 27 مايو 2017

لن أعفو عنك ... بقلم حامد الغريب حامد


لن أعفو عنك !!!!

ياليتني لم أعرفك
يوماً أو ألتقيك !!
لِمَ أنت ؟؟
وأي ذنب جنيت ؟؟؟
ما تتحدثين عنه
ماهو إلا احتراق
لفؤادي،، لروحي
لأيام تراق… 

بعثري كما يحلو لك
أوراقي ..و أشعاري 
وزيدي لحظاتي شقاق
ذري أحلامي
انثري أيام عمري
و سوقي مكرك 
فإنه كما السيل يساق
ويحكِ !!!!
كنت أمنيتي
التي تلتصق
بهامتي كدم عذراء لايراق
كيف اختلقت الأعذار أكثرها
وتبدلت هويتي من محب
إلى صديق بالكاد نذكره نفاق
قبح الله حباً
أعتنقته وصار لي
كولد ناكر وعاق
اعلمي سيدتي
ما أنا لعبة تلهو بها الصبيان
فقد مللت ألوانك وحان وقت الفراق

تجمعي يا أنفاسي
تلملمي يا نبضاتي
تجمهري ياقصائدي
هيا لنعلن رحلة 
فيها ذاتنا فيها انعتاق..   

و أنت يا أنا
ارحمني قليلا 
ارحم قلبي 
فقد نال مني الاشتياق
لحياة صادقة
وعهود وفية
لأرض خصبة
تنبت الحب بلا
تزوير أو نفاق

بيني وبين وجعي
صراخ وعويل
معارك طاحنة
لاتذر مني ولا حتى رمق
ياقلب.. 
أقسم اني سأصفح عنك
فقط .. انساها
وانسى ذرات التراب
انسى اسباب العناق
انسى صوتها اللهاب
أنسى أنوثتها
شعرها
بكاءها
فقط انسى اسمها
وسأصفح عنك… 

حروفي مبتورة ،، مهزومة
لعنة إن أثارت شفقتك
فأنا فارس لايعبأ لدمه المراق
دموغيِ فارقتها
أضواء اسمك،، ورسمك ،،
وحرفك كان لي بمثابة
دواء وترياق
ياا للأسف !!!
قد عبث ببريق 
إحساسي..  و أنفاسي
أتسمر عند سماع الصوت
و أبحث في الروائح عن أنفاسك
لكن عبثاً أحاول 
فشمس حبي أبت أبداً
أن تعيد الإشراق..  أن تعيد الإشراق… 
*******
#حامد الغريب…

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...