عتـابا ..
..........
قصيدة تبوح و ترندح أغاني
و أنا المغلوب
شلحتني الأماني ،،
رماني الشوق
و غرّبني زماني
بسحر الصوت
و ألحان الرّباب ،،
عَزَفت كثير
و عن ودّك ما بعزف
و غير الخير و إخلاصي
- ما بعرف
و إذا غنّيت - أشواقي ترفرف
كما طيور الوفا بساعة إياب
رماكِ الشوق
و ببحوره رماني
و أنا المكلوم عم أنزف و أعاني
و موج البُعـد من مُرّه سقاني
جَرعت الويل لاجل أوصل للاحباب
على كيفك أنا بعزف أنيني
عساك بيوم بتحنّي و تِليني
تركت القلب ينزف لك حنيني
يبوح أشواق و يرندح عذاب
-- خضر الفقهاء

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق