الأربعاء، 11 أكتوبر 2017

نستفيق من حلم ... بقلم أدال قنيزح


نستفيق من حلم 

اني اخترتك من بين الكواكب بدراً
يؤنسني بوحدتي إذا ماالليل أرخى سدوله
أبوح لك ما في الصدر قد شَذرَ 
ألقاك بالروح تفديني... تزيل الكدر 
يغتالني حبك يشلعني ناراً
فأهفوا لأنفاسك أتنشق عطراً
والروح تدنوك تهيم ولهاً 
 الكواكب تسبح تقيم عرساً
والنجوم من عشقنا تختال زهواً
والقمر بدر بمحرابه أوى 
يشرق نور الفجر  مشعاً 
نستفيق من حلم كان يهادينا 
ألا ليت الأيام تجمعنا 
نقيم أفراحنا وتسعد ليالينا 
بقلمي ادال قنيزح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...