ألحان
قال و ما شأن الألحان
ما شأن تصاريفي و حنيني
ما شأن الأيام ... ستجري
ستكون رحى الحال بحيني
و سترمي بشوكتها الآن
تعصر أحلامي و سنيني
سأعلق كل تشاريني
و سأسحب ليلي يحكيني
لن يُغلَق باب داوويني
يا ويلي من كانت تخطو
جعلتني أمشي بقريني
هل هذه لعبتها الكبرى
أم جمعت فيها لتشقيني
غافية ما بين دروبي
و تعاند ... كيف تجاريني
يا آية حسن في قدري
هاتي من حسنك و اشجيني
غصَّت ليلاتي بملحمة
و لعمري فَتكتِ ، و تحييني
-- جميلة نيال --

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق