الثلاثاء، 31 يوليو 2018

الباحثة عن الحرية ....بقلم الأستاذ شادي نيال


سجاني كلامك معسول 
أغلالك تبدو سحرية 
حررني من جور هواك 
إني امرأة شرقية 
حررني أطلق لي ذراعي 
إني أشتاق لحرية 
لاعدل لا أن تحبسني 
أن تحبس وردة جورية 
إرفع يدك عني لحظة 
كي أبدو امرأة عادية 
ساعدني إن كنت محبآ 
حقق لي تلك الأمنية 
أفكاري أفكار امرأة 
عربية ليست غربية 
فأنا لا أطلب قصرآ لا 
لاأبغي كنوزآ عاجية 
أطلب أن أحيا مبتسمة 
بقصائد حب شعرية 
أطلب أن أعشق كامرأة 
مهري كلمات غزلية 
حررني من أن الآهات 
فأنا كالدمية منسية 
أرجع لي وجهي يارجلي 
إن أقنعتي شمعية 
لا تدفنني بأرض بور 
أكره أشواقي الرملية 
لاتعبدني من بين سطور 
قد ولى زمان الوثنية 
أخرجني من فيض الطوفان 
من بين سدود مائية 
لاتشغل مصباح الأحزان 
كي أبدو أمامك وحشية 
عمري قد مر منذ زمان 
عشت بقبائل رجعية 
ساعدني في الدنيا العصيان 
كي أسمو فوق البشرية 
أنقذني من جور الأشواق 
فأنا عصفورة بدائية 
حررني بلطف لاتغضب 
إني راضية مرضية 
سجاني كلامك معسول 
كلماتك تبدو جنونية 
الحب جميل عند الله 
وأنا زاهدة صوفية 

                               #شاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...