،،
،،،ــــــ((كم مشينا))ـــــــ،،،،،
كم مشينا نحضن الاحلام كــــم
ســـــرنا دروب
كم طوينا من مسافات ولـــــم
نخشــى الغروب
كم نسجنا من ضحى أحلامنـــا
عـــزف طـروب
لم نخاف الزور والبهتـــــــان
أو نخشى كــذوب
كم روت من فيض قلبينــــــا
الضمائر والقلوب
اذ جعلنا انفس العشــــــــاق
فــي الحــب تذوب
كم زرعنا الحب والافــــــراح
من بعد الكــروب
تشهد الدنيا لروحينا وحبيـنــا ،
وعلام الغيـــوب
أنت ياروحـــي ووجدانـــــي
وياظبيي اللعـوب
لك أيامــي واحلامــي فـــدع
قلبـــــي يتـوب
.. ،،،،،،،،،، ..
كيف اصبر كيف ياقلبــــــي ٲداري
ضقت من حالي ومن أهلـي وداري
هــــاك من احببـــت حبا فوقمــــا
توصــــف الأقلام من حب الجواري
انها تظهــــــر محبتهـــــا ومــــا
ذلك الحب بهـــــــا الا اضطـراري
كــــــم تبادلنـــــا احاديث الهـوى
كــــم تسامرنا واطربنــا السواري
واتضـــح ياقلـــب فيمابعـــــد لي
((ان ذاك الحب ياقلبي تجــــاري))
تظهــــر الحب وتخفــــــي عكسه
وكــــأن الحب شــــئ اختيـــاري
بعــد هذا يا فـــــــؤادي فاستـمع
رأيـــي المصدوق واستفهم قراري
لاتصــــــدق يافـــــؤادي حلفهــا
اننــــي آخذ من الآن حــــــذاري
لا تعــــــذبني بحـــــب زائــــف
انتبــــــه ياقلب مــن حب الجواري
ٲ/إبراهيـــم البرهــوم

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق