الثلاثاء، 17 مايو 2016

صار الحزن يأتلف ....بقلم محمد الفاخري





صار الحزن يأتلفُ----- وطعم الفرح يختلف
وأيامي حلوها مرٌٌّ-----  ولياليّ بالهم تلتحف
حياتي دوامة حزنٍ -----البؤس فيها يكتنف
والفرح يمد لسانه -----هازئا بي بكل أسف
آه ملء فؤادي وجعٌ -----ففيه سكين تغترف
من يشف علة الأيام --- وللدهر طعنٌ يختلف



محمد الفاخري....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...