الأحد، 22 مايو 2016

. أزكى عبير ...... بقلمي / اسيد حضر

. أزكى عبير
.
ياحبيبتي مري بطيفك
ولو بحلم قصير
في محراب حبك
أفنيت عمري بالتكبير
.
وفي صومعة قلبك
بات حبي أسير
.
أغفو بين جفنيك
وأستظل بأهداب كالحرير
.
من رحيق وردك
أشم أزكى عبير
.
وعلى صحن خدك
أنقش أجمل تعبير
.
ياجميلتي على رسلك
أفقدتيني صواب التفكير
.
ونخر السويداء عشقك
فأعلن الشوق النفير
......................... بقلمي / اسيد حضر

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...