حاورت نفسي كثيرا عنك..
لم ينبض في غير اسمك..
ولم اشتهي بعمري انثي مثلك..
نعم احبك واعلنها للكون بعطرك..
اطمئن اني اكتفي برسمك..
بين جوانحي يملا طيفك..
وهذا اسمك..
علي شفاه تنعم بذكرك.
ولاغيرك هزني وزلزل اركاني.
فحواني اثير هواك ....
فلا حبك ..
هو لي اعلم .ولا لي مشاعرك..
ولاكن اجمل ان تحب ..
من اجل سيمات الحياة...
ان الحب شيء غالي..
فااحسن من تهوي..
بغلاك لك اجد ثاني.
لم ينبض في غير اسمك..
ولم اشتهي بعمري انثي مثلك..
نعم احبك واعلنها للكون بعطرك..
اطمئن اني اكتفي برسمك..
بين جوانحي يملا طيفك..
وهذا اسمك..
علي شفاه تنعم بذكرك.
ولاغيرك هزني وزلزل اركاني.
فحواني اثير هواك ....
فلا حبك ..
هو لي اعلم .ولا لي مشاعرك..
ولاكن اجمل ان تحب ..
من اجل سيمات الحياة...
ان الحب شيء غالي..
فااحسن من تهوي..
بغلاك لك اجد ثاني.
...أحمد شوقي الصياد. .


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق