الأحد، 22 مايو 2016

حاورت نفسي ...أحمد شوقي الصياد. .

حاورت نفسي كثيرا عنك..
لم ينبض في غير اسمك..
ولم اشتهي بعمري انثي مثلك..
نعم احبك واعلنها للكون بعطرك..
اطمئن اني اكتفي برسمك..
بين جوانحي يملا طيفك..
وهذا اسمك..
علي شفاه تنعم بذكرك.
ولاغيرك هزني وزلزل اركاني.
فحواني اثير هواك ....
فلا حبك ..
هو لي اعلم .ولا لي مشاعرك..
ولاكن اجمل ان تحب ..
من اجل سيمات الحياة...
ان الحب شيء غالي..
فااحسن من تهوي..
بغلاك لك اجد ثاني.

...أحمد شوقي الصياد. .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...