الأحد، 22 مايو 2016

وما زال البحث جاريا .....محمد الفاخري......




وما زال البحث جاريا .....
والقلب يتلوّى من نبض الغياب
سألت الحروف عن معانيها
فتّشت الكلمات عن مراميها
وأطلقت الخاطر ينبش أراضيها
وعاد مكسور الجناح
كما اللغة مسّها مسُّ الصمت
وغلّفها تابوت الموت الاسود
خُرِسَت كل ألسنة الضاد
فأطلّقت عنان الخيال
يعبر وعورة الجبال
يمتطي صهوات الغُمَام
يمخر عباب البحار
سبرت اعماق المحيطات
حتى تأوهت مني الآهات
وغصت بعيني الدمعات
وعُدتُ أُجرجر الخيبات
صعدتُ مدارج الافلاك
يخبرني الامل علَّ القاك
أخرُّ كما النجم
أهوي لهاوية الهلاك
وما زلت أدوّرُ وأدور
ولا يلقاني الا تعبا
أتعبه طول فرقاك
محمد الفاخري......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...