أقطـف...
هــــــذه الزهـــــــــرة
أمســــــــك بها
أتوجـــــــه إليـــــــــك...
لان عطــــــــرها
تنــــــــــاثر في التـــــــراب...
سيظـــــل الهــــــــدوء
مرســــــوماً
في ملامحــــــــك
الحزينــــــــة...
وعند قدميـــــــــك...
تجلس أمنيــــــــات
شغوفــــــــــة...
ويبقـــــى جمــــــــالك ...
الساكـــــن
محفـــــــــوراً
في الضلـــــــــــوع...
أقطف هـــــــذه الزهــــــــرة
وأهـــــديها إليــــــــك...
أحــــــاول أن أزور
حبـــــــــي للـــــزهــــــــر...
ليفـــــــوح هــــــذا العـــــــــبير
بلقائـــــي بك...
خــــــــــذيها سيدتـــــــي...
قبـــــل أن يفــــــــوت
أوان الهـــــــــدايا...
لقـــــد تجردت أغنيتــــــــي
من الضحكـــــــات...
وغاب الفـــــــــــرح
عن أعتــــــــــاب بابنا
ليكن وقت للقـــــــــاء
عــــــذباً
لينقلـــــــــب الألـــــــم اليوم
إلى أغنيـــــات
ولتكـــــن هذه اللمســـــــــة
من يـــــــــديك
رقيقـــــة
كهمســــــــة الليـــــــــل...
مهلاً أيها القلــــــــب
لاتسرع
كل عـــــام أحبــــــــــــك
أنت...
وحبــــــــك ...
أكبر من همومــــــي
يأتـــــي الصيف
يطل في نافذتــــــــي
مصحوباً بمـــــــرارة الفـــــــــراق...
كل عـــــــام وأنت
بألف خيــــــــر...
ياأحلـــــــى الآهــــــــات
في صـــــــــدري...
قلبــــــــي محـــــــــروم
مـــــن التطلـــــــع
إلى وجهـــــــــك...
كل عــــــام
أحبــــــــك
أكثـــــــر من قبل
كل عــــــام
أتمســــــك بأذيالك الحزينـــــــــة
وأسترخــــــي
على ظــــــلال قدميــــــك...
كل عـــــام
ياحبيبتـــــــي...
والحـــــــــب لنا
ياشغـــــــاف القلــــــب
كل عــــــام
نبقى بخيــــــــــر
أنــــــــــا...
وأنت...
وأنت...
وأنــــــــا...
بقلمي/حبيب حبيب

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق