الأحد، 31 يوليو 2016

مجلة كلام من القلب ،، منت رايق ،،، بقلم احمد شوقي الصياد



منت  رايق  السبب  مني   ولا مزاجك 
انتبهلي  شوي  نفسي  بحلمي  اشوفك 
ولا ده طبعك  وزاد  همي و بدأ خوفك 
أنا كنت  أريدك  دقايق  احضن  هجاءك 
وامزج دموعي  وحرقتي  قلبي بمكانك
يا عمري  روحي  وقلبي  فيك  اشتاقك 
عايز أكون  رهن  أمرك  لحظه  قدومك 
قولي  متى    وتكون  أجمل  شجونك
يا أجمل  ما  في العمر  ساعات  وجودك 
انتهى  خوفي  وابتدا  فضولي  اشوفك. ....
نفسي  اطفي  بشوفتك  نار  الحرايق 
نفسي  أمحي  بمظلتك  حظي  الردادي 
نفسي  اعانق  روحك  و   بحبك  ابارك  
 على زهر غصني  وتنشر بحبك   اشارك 
 المطر برياح   هواك و  تريد  مني تفارق.
اعذريني  تعذبت ولا  أبوح وانت عارف 
لا تعاتبني  بحبك  يا زين  الخلايق.
ماحكت من المهد  ينادوك ست الحبايب 
بجمالك ماشفت  أنثي  سبحانه وبارك..
مانت رايق  ... التفت  شوي.. أريدك   ..
دقايق. ..
....أحمد شوقي الصياد. ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...