(( ياساحرتي ))
قلبي يزداد توقدهُ
وفؤادي ينأى مرقدهُ
في آه بت أصعدها
حتى في الفجر أجددهُ
رشأ أهواه على وجل
إن ينأى عني موردهُ
لي تجربة في جفنيها
قد يسحق قلبي أسوده
ياساحرتي كم من وعد
أبقى أرعاه وأرصده
وأعود مهيضاً في جنحي
فيطيح بصبري موعده
تخطر في قد ذي هيف
وقوام يفتن أملده
في شفتيها أرنو شهدا
يروي الظمآن ويسعده
فيغيض الحاسد منظره
ما انفك يذم ويجحده
أرضى في هجرك ياشعراً
ألظى إن رف مجعده
لكني أبقى في أمل
إن نفد الصبر أجددهُ
ابراهيم الباوي / العراق

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق