السبت، 24 سبتمبر 2016

يا ساحرتي ،،، بقلم إبراهيم الباوي ،،،، مجلة كلام من القلب

((  ياساحرتي  ))

قلبي  يزداد  توقدهُ
            وفؤادي  ينأى  مرقدهُ
في  آه  بت  أصعدها
         حتى  في  الفجر أجددهُ
رشأ  أهواه على وجل
            إن  ينأى  عني  موردهُ
لي  تجربة في جفنيها
         قد  يسحق  قلبي أسوده
ياساحرتي  كم من وعد
           أبقى    أرعاه     وأرصده
وأعود  مهيضاً في جنحي
          فيطيح   بصبري    موعده
تخطر  في قد ذي هيف
            وقوام      يفتن       أملده
في  شفتيها  أرنو شهدا
          يروي    الظمآن    ويسعده
فيغيض  الحاسد منظره
          ما   انفك    يذم     ويجحده
أرضى في هجرك ياشعراً
          ألظى     إن     رف     مجعده
لكني  أبقى  في  أمل
           إن     نفد     الصبر     أجددهُ

ابراهيم الباوي / العراق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...