السبت، 24 سبتمبر 2016

قالت ،،، بقلم حامد الغريب ،،، مجلة كلام من القلب

قالت… 
****
علمني كيف أنساك… 
رحلت و اهتز بي الحنين 
استفز ورودي
 ما ذبل منها و ما ذوى
نظرة عيناك
ما زالت تداعبني
تطويني و تشعلني
و أنت هناك
ترقد بحضن الغروب
على جدائل الغربة
تعزف نايات أشواقي
علمني كيف أنساك
يا أقصى غاياتي !!
يامدارك مناي 
لألملم الذات
من حلم غرامك
أهرب خلف أماكن اللقاء
تطاردني حكاياتك
لـ ربما ..انساك
وما نسيت 
أعود مضرجة
بحفنة دموع
أطنان وجع
سنابل اشتياق
مدركة أن الغياب
اغتالك ،،افترس مواويلك
أعاند روحي.. تعاندني هي
إني النصف و أنت تكاملي
لاشبيه يشبهك
ولا حكاية تحتويك
لاوصف يرتديك
و أنا
بقمقم الإنتظار
أجتر آلامي
أقصف شعرات رأسي
أدس أصابعي
في جرح الليل
لعلني أجد
بعض ترياق شفاءك
مساءاتي حبلى 
بأنفاسك ،، وربما
نلتقي.. أو تلتقي بنا
طرق الهجر و الهجير
تمضي بنا الأيام
و لا نلتقي !!
نبتل تحت غيمة البعد
نسقط كدموع عابرة 
فبعدك مابعده بعد
أوصالي أدمنتك
كما اعترفت لك
أنني أنت...و أنت وطن
علمني كيف أنساك…. 

تحلق أنوثتي معتمة
بكهونتك،،بإعجازك
لكنها لاتلق جواباً
لاأسئلتها الحيرى
تخترق أضلاعك
تنبش أحلامك
تغوص في ذاكرتك
تمتهن نبضك
أحاديث لن تكتمل !!!
الصمت أولى
ثم أولى….. 
علمني كيف أنسى .. 
لازالت أغنياتك على الرفوف
لا زال اللحن معطلاً
لازال الغبار يعلو السقوف
لا زال شعرك
غير مرتلٍ… 
ولازلت أَبحث 
عن سبيل
كيف أنساك……

#حامد الغريب..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...