الأربعاء، 21 ديسمبر 2016

طوق بعنقي ... بقلم ابتسام بطاينة

خاطرة.
طوق بعنقي..
وجهٌ كالبدرِ مُضيئ..
يتلألأُ جمالاً وبراءه..
وجيدُ ريمٍ كاللُجيَن..
وأناملَ مسكوبةٌ كأقلامي..
...
أغمضتُ مُقلَتيَّ...
تسافرُ عبر أحلامي..
فأستوقفتني براثنُ الزمانِ..
فتتَوهُ مني عَبرَاتي..
بين غياهب جدران سِجّني..
وتلفُ سلاسل أحزاني..
حول جيدي الريميّ..
وتنثرُ شعرَ الليلِ الأسود على جبيني..
فتختلطُ آهاتي بمسرّاتي..
وأذكرُ ذلكَ اليومُ جليَّاً..
بحافظةِ زماني..
ولا أبوح بحروفي..
لسجَّاني..
ما زلتُ أرتدي الأسودَ..
بأفراحي وأتراحي..
لأنه أشفقَ عليَّ من أيامي..
وأحتضن جسدي..
لفَّني برداء حناني..
ولم يقسو عليَّ كأيامي..
سأبقى أسيرةَ 
قيدك يا زماني.
...
بقلمي
ابتسام بطاينه.
كروان الأردن المغرد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...