الأربعاء، 21 ديسمبر 2016

سيدي قاضي الغرام ... بقلم ضهد محمود الأسدي

سيدي قاضي الغرام .
هو حب ليس تحقيق انتقام. .
نحن نكتب الكلام. .
ليس وهماً وانفصام. 
هو تحقيق لحق لا يهان. 
سيدي قاضي الغرام 
كيف تظلم أنت تحكم بانتقام 
لم ترى غير الوهم من كتابات عقيمة في ظلام. 
تقصد شخصاً محدداً غير موجود السلام 
هو في أرض بها أحلامها ليست تضام 
هي من غيرة تكتب للحمام
وأنا اكتب لها حلاً من طلب فيها تصان
لم أواري في الثرى وجه الحبيبة والهيام 
  قد تقول ماتقول سيدي قاضي الغرام 
أن حكماً بلا مسند هو حقد وانتقام. .
إننا نخشى من الله. ..
لنفس في الحرام. .
إنها زائلة سيدي قاضي الغرام. 
إن ظلم النفس غيبة وامتهان
هو حكم الله في الدنيا 
طريق للسلام 
لانكذب أحد فيما يقام. .
نتحقق سيدي قاضي الغرام. .
إن إثباته منه كهلال في شهور تستقام. 
ليس كل الحب لعب في جنان 
إنما الحب حقيقة وزواج وعصام 
لانشكك فيه نحن. .
كم تألمنا من الظلم الزمان 
سيدي قاضي الغرام. .
إن حكم الله يحكم قبلنا ليس صور
فيكم سيدي قاضي الغرام. 
وسلطاين بغت عاصية ظالمة كل البشر بخيانة وانتقام. .
إن عدل الله قرآن مبين ليش شعر وكلام من قهر
حسبنا الله عليهم غيبة المسلم. .
ظلام عمقه قعر جهنم ينتظر
لايفيد الشعر فيه أنه عاصي الأمر .

ظافر ضهد محمود الأسدي 
أبو حسام الأسدي. .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...