الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016

ويزهر ربيعي ،،،، بقلم ادال قنيزح


ويزهر ربيعي
زمهرير الشتاء عصف بجسمي 
ضعضع أركاني  عشعش بفؤادي 
جمد الدم بالأطراف والوريد والشرياني 
والقلب تجمد كجلمود صخر 
والجسم في رجفان منقطع النظير 
لا كهرباء لا غاز لا مازوت 
حتى الطاقة هربت  
ووراء السحاب والضباب  توارت 
فما العمل 
لاأملك قلباً حانياً
يحضنني 
ولا يداً دافئة تمتد 
لأتوسدها 
فاشتريت أثواب الدببة القطبية 
فبت كالدب القطبي إن لبستها 
لا بد سيزول الشتاء ويرحل 
ويأتي الربيع ومعه 
يزهر ربيعي 
بقلمي 
ادال قنيزح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...