إذا الصباح أشرق
وكان شذاه
ياسمين
و أطرب كل
ذا وجد
حزين
وضج الكون
بمكنونه
سحراً
ولامس عبقه
حبل
الوتين
تعالي يا فتاتي
نقطف زهوره
مثل الفراشات
نغرد فوق
الياسمين
ونأخذ من كل
زهرة رحيق عطرها
نهديه لكل
العاشقين
فلا ماض
بات يفرقنا
.ولا مستقبل
بات يقلقنا
اليوم بات
حلمنا دعينا
نغرق فرحاً
بسحره
هائمين
فواز ياسين
.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق