أبدا لن أركع على ضوء القمر،،،،،،،،،،،
ا.د.حمدي الجزار
،،،،،،،،،،،،،،،،،،...،
أبدا لن أركع علي ضوء القمر
وان غزا الليل شيــــب السحر
أو أفاض الكيل بدمع النــــــهر
لن يدخل غير التقي دار الحرم
سأفدي حروفي ظمــــأ الحرج
لن أبكي ِفيكِ عــــذاب القــــدر
أو رداء االجمـــال إذ إِفتخـــــر
للأمراء عهود..... لا ترتجـــع
وللعشــــاق أخطــاء لا تُغتـــفر
وتعلمي للعزة أيادٍ ...لا ترتجف
وللكأس شفــــــــــاهٌُ لا تُرتشف
د.حمدي الجزار

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق