الخميس، 22 ديسمبر 2016

قيسي المسافة بيننا ... بقلم أسعد القصراوي

قيسي المسافة بيننا لا تعبثي
في خافقي
لا لا تتركي من في هواك متيم
للنائبات
فأنا وربي قد شربت من كأس
المرار
حتى ارترويت وهدتني الأماني
الغافيات
قولي أحبك لا تخجلي فعساك
تشفي
القلب من أوجاعه التي صارت
ذكريات
قولي أحبك لا لا تتركيني أكون
فريسة
ردي إليّ وسامتي لا تمنحيني
للعنات
فاضت مزون العشق في جوف
الحنايا
عندما بانت سعادي في العيون
الناعسات
قسم بمن وهب الجمال لجيدك
الذي ما
رأت عيوني مثيله في الصبايا
الفاتنات
سأظل أحبك حتى يأخذني منك
الكرى
تحت التراب بغتة بظلمة الأقدار
القاسيات
.......................................
الشاعر أسعد القصراوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...