الخميس، 22 ديسمبر 2016

قدسية الوجع ...بقلم أسيد حضير

........... قدسية الوجع
.
يا حبيبة ثلاثون مضين ولن أنساها
سهيلة ترقد تحت الثرى وعطري ثراها
.
تعاهدنا الحب وأوفيت بالعهد جزاءً لوفاها
ماتت بالدنيا وما ماتت بقلبي ذكراها
.
هكذا تعلمنا الحب وهكذا سأبقى أهواها 
وإن تغزلت بكل النساء فغزلي عناها 
.
تالله ماغادرني الوجع ليلة أو ضحاها 
وسهام الإشتياق إلى سهيلة قتلت فتاها 
.
من الوريد إلى الوريد أنا فداها
لكن هيهات أن أفتديها فالموت أرداها 
.
و غدا جميل الجسد رُفاتاً فالقبر إحتواها
سلام على سهيلة وعلى ذكريات عشناها
.
على ضفاف الزاب أجمل أيامنا دفناها 
وهذا قصيدي بأصدق شعر الرثاء رثاها 
.
و هل يغني الرثاء يا توأم الروح و مناها ...؟!
و هل ينفع التغزل بمن اللحد سباها  ...؟!
.
أعلم يقيناً أني بالدنيا لن أراها 
فعسى بالآخرة أكحل جفون عيوني برؤياها 
............................................... بقلمي/ اسيد حضير ،، الأربعاء 21 ديسمبر 2016 الساعة 2 صباحا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...