السبت، 4 مارس 2017

و مهما شئت ... بقلم جميلة نيال




و مهما شئت فاكتب بي...فكلٌ منك إحساني

أيا من يقرأُ الألحا........ظ  إقرأ منكَ خذلاني

حضوري يعزف النايا........فردد أنت ألحاني

و ميثاق سأعقده......ستكتب من هو الجاني

على أنغام قافيتي.........يموج الإنس بالجانِ

فلا أخشى تماديها....... و لا مَن كان مِن داني

تذكر أنت ذا الجاني..خسرت الكوكب الحاني

فقلبي منك قد شكرَ...... عبيرك  كنت ألقاني

و عندي أنت لو تدري... نجوم الكون جيراني

فمن غَزْلٍ إلى غَزْلٍ ..........صريرٌ غَزْلُ أقراني

و في عقدي من المرجا...ن أحلام لذي الراني

---   جميلة نيال   ----
بحر الهزج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...