فساد
لأي شريحة ننسَبْ ؟
أهل لجوابنا نَغلَبْ ؟
على هاماتِنا گتبوا
لإرهابٍ ، فلا تعتب
إذا فُسَّادنا غُلْبٌ
أرادوا دأبنا نُسلَبْ
فهم للهمِّ أَهدُونا
و ويلاتٍ بنا تُنصَبْ
و عاثوا فوق تُربَتِنا
دماءً ، من هُنا المَشرَبْ
(و ما زلنا على صبرٍ
و دام الحال أنْ نُغلبْ)
.-- جميلة نيال --
محاكاة لقصيدة الأستاذ خضرالفقهاء
محاكاة لقصيدة الأستاذ خضرالفقهاء

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق