الخميس، 12 أكتوبر 2017

فساد ... بقلم جميلة نيال


فساد

لأي شريحة ننسَبْ ؟
أهل لجوابنا نَغلَبْ ؟

على هاماتِنا گتبوا
لإرهابٍ ، فلا تعتب

إذا فُسَّادنا غُلْبٌ
أرادوا دأبنا نُسلَبْ

فهم للهمِّ  أَهدُونا
و ويلاتٍ بنا تُنصَبْ

و عاثوا فوق تُربَتِنا
دماءً ، من هُنا المَشرَبْ

(و ما زلنا على صبرٍ
و دام الحال أنْ نُغلبْ)

.-- جميلة نيال --
محاكاة لقصيدة الأستاذ خضرالفقهاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...