الأربعاء، 11 أكتوبر 2017

شهيق أنفاسي... بقلم عبد الرحيم عرباسي


شهيق أنفاسي..

حضنت صوتك 
بشهيق قطع أنفاسي

بشوق انتظارك 
كل وقتي و إحساسي

فأنت الحاضر الغائب 
عن مسامع الناس

هجرك والبعد أضناني 
فيه صمت التباسي

هل نسيت عهدنا 
دونت بالماضي أساسي

لهثت خلف أبواب
تلتمس طعم الكراسي

ذبلت ورود محبة 
بيننا طغت المآسي

تعطلت دقات قلب 
فيه نار احتباسي

غاب جمال العيون 
كنت تناظر مقياسي

ترفق بها بحورها
يا بسمتي أنت وناسي

سكون الشوق يسكنني
عيون البعد تقاسي

طال انتظاري والرحيل
تقطعت حَلَقُ أنفاسي

أقبل مهجة روحي 
قبل أنكسار كأسي

فاليوم لنا مشرقاً 
وغداً تدق أجراسي

بقلمي...
عبدالرحيم عرباسي
..7..10..2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...