الأحد، 15 أكتوبر 2017

لو كنت أعلم ... بقلم أدال قنيزح



لو كنت أعلم 

لو كنت أعلم ما دنوت منك 
ولا نثرت لك حرفاَ يُدمع مآقينا 
زمن على قسا وما رحمني
ما نالني منه إلا الأنينَ
دخلت حياتي لتنعش ماتبقى من ذاتي 
أغرقتك معي  أهديتني الحنينَ
ما ذنبك تقتحم حياتي وتعاني 
فديت قلبي يا أعز المخلصينَ
دعك منّي واتركني هو قدري 
و انجُ بنفسك لا تشاركني الأنينَ
أجل أحببتك فأنت الطيب كله
وكنت لي من الأكرمينَ 
بقلمي ادال قنيزح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...