الجمعة، 20 أكتوبر 2017

تسألني ... بقلم روعة محسن الدندن


تسألني عن وجع
تعلم بعضه
ولم أخبرك
كيف يكون الموت
وجعاً
كلما اقتربت من الجرح
نزف دماَ
كل الكلمات عاجزة عن وصفه
والهروب منه يشبه المستحيلات
أرثي وجعي بالبسمات
أدخلت نفسي بالسبات
أخاف منه
وذكرياته تقتلني
وأنا العالقة بين العفو والنسيان
مازلت ألملم أشلاء روحي
أعيدها للحياة
عبثاً محاولاتي
أن تعيد الصورة التي كسرت
من الوجع
هيهات هيهات
عن أي وجع تسألني
والذنب الوحيد
أنني سقطت بتربة
جرداء لا تحيي نبات
روعة محسن الدندن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...