مُتعسِّــفة
...............
يا أعذب حُكماً تعتسفي
إذعاني لقرار هواكِ
أهنـاني الله بمحكمةٍ
أرضتني من فيض رضاكِ
يا عزف الناي بآفاقي
يا لحنَ ودادٍ غَنّــاكِ
في ساح هيامي فانتفضي
تتهادى أفراحُ مناكِ
و تُثيري أحلامي شغفاً
ما دمتِ تفيضين غِواكِ
طُغيانكِ بات يُطمئنني
ما أعذب موجةً طغواكِ
أستسلمُ ما دمتِ حروبي
و أطيعُ الكيـدَ بنجواكِ
فَأْتلقي و أقيمي حُكماً
و قراراً - و الروح فداكِ
و اجتهدي عصفاً و عُتُـوَّاً
في بحري تَربتْ كفَّـاكِ
و انتصبي ريحاً من وَلَهٍ
و احتفلي مَغنَـمَ ليـلاكِ
تقتلعي المُرَّ من الماضي
و تجودي من شهد عطاكِ
ما أجمل كابوسِكِ لــمَّـاً
بركانُكِ يُحظيــه لقــاكِ
و يؤجج قلبي ، يُشعلني
يحرقني بوقودِ هَنــاكِ
أمتثلُ العشقَ بأمرِكِ إنْ
أحياني الوصلُ و أحياكِ
-- خضر الفقهاء --

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق