اخاطب عنك الهوا......
وانت كنت بالامس مني.....
واليوم غاب طيفك......
والسراب اقرب منك...
لا معني بسؤالك .....
بعد الغياب عني....
كنت اظن انك باق....
وطارحت ذاك الفراق...
حتي التفت عنك الاشواق. .
نعم انت ليس مني....
وعابر كلماتي فيك ظني....
يا مجروح في عمقي.....
ملات افراح بحزني....
......أحمد شوقي الصياد. .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق