الثلاثاء، 17 مايو 2016

اخاطب عنك الهواء.....بقلم أحمد شوقي الصياد




اخاطب عنك الهوا......  
وانت كنت بالامس مني.....
واليوم  غاب طيفك......
والسراب اقرب منك...
لا معني بسؤالك .....
 بعد الغياب عني....
كنت اظن انك باق....
وطارحت ذاك الفراق...  
حتي التفت عنك الاشواق. . 
نعم انت ليس مني.... 
وعابر كلماتي  فيك ظني.... 
 يا مجروح في عمقي..... 
ملات افراح بحزني....
......أحمد شوقي الصياد. .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناطرين بكرا تا يجي ... بقلم جميلة نيال

ناطرين بكرا تا يجي ناطرين بكرا تا يجي يطوي بحنانه المسأله و يا ريت بشويِّة أمل معهم كمان بنفسجه يمكن نغني بليلنا و يمكن ن...